خلطة ام سعود لتبيض الوجه والجسم

إن العناية بالبشرة يوميا من الأمور التي تركز عليها معظم النساء فى الحفاظ على بشرتها و للظهور بشكل جمالى أكثر نعومه وببشرة مشرقة ، وايضا لتحميها من المشاكل التي تسببها العوامل البيئية المختلفة، لذا تظهر البشرة شاحبة وباهتة ومتعبة بشكل واضح.

مكونات خلطة ام سعود للتبييض من فوريفر

  • الوفيرا جيلي كريم .
  • كريم مقشر وملطف “ألو إكسفليتور “.
  • ألو سكراب كريم .
  • كريم الو بروبوليس .
  • الو موستيريزينج لوشن .
  • كريم ألو صن سكرين .
  • ألفا اى فاكتور  .
  • آر ثرى فاكتور .
  • صابون افوكادو .

وصف المجموعة

تتطلب العناية بالبشرة تطبيق وصفات وأقنعة طبيعية تحتوى على الاعشاب الطبيعية والكولاجين والذى يعزز ويحافظ على صحة ونضارة البشرة لتصبح منتعشه و مشرقة، الان دعونا نتعرف على خلطة ام سعود للوجه والجسم وطريقة استخدام الخلطة بالاساليب الحديثة وليس بالطريقة التقليدية.

اذا حابة تظهرين بمظهر طبيعى وبدون اللجوء للمنتجات الكيميائية وبدون استخدام اى مواد تؤثر سلبا على بشرتك يمكنك استخدام خلطة ام سعود من فوريفر لتوحيد لون البشرة وازالة الكلف والتصبغات وحروق الشمس وحب الشباب وتبيض البشرة وتفتيح المناطق الحساسه.

فوائد ومميزات خلطة ام سعود

خلطة ام سعود لتوحيد البشره خلطه مضمونه ومجربه تمنح وجهك نظارة واشراقه وبياض دائم وليس وقتي ، لتمتعي ببشره صافيه خالية من الكلف والنمش والبقع الداكنه.

فالنتائج تظهر بسرعه منذ اول اسبوع فالخلطه مضمونه وامنه وليس لها اثار سلبيه او اعراض جانبيه ومناسبه للبشره الحساسه.

خلطة ام سعود للتبييض تعمل على تفتيح وتنعيم البشرة وتصغير مسام البشرة الواسعه ، وأيضا فعالة في القضاء على خطوط البطن والتشققات للحوامل وبعد الولادة .

كما نها تعمل على تبييض معظم مناطق الجسم مثل الأكواع والركبتين واليدين والرقبة والقدمين والمناطق الحساسه

كذلك تساعد في شد وتجديد خلايا البشرة ومناسبة لجميع أنواع البشرة .

الو موستيريزينج لوشن Aloe Moisturizing Lotion

ألو موستيجيرينج لوشن  غسول مرطب بالألوة وخلاصة الكولاجين والإيلاستين متعدد الاستخدام يستخدم للبشرة والجسم بالكامل ،أو حتى ويمكن استخدامه للوجه قبل وضع الماكياج ، وهو  من  أفضل منتجات البشرة من فوريفر .

فوريفر ألو سكراب Forever Aloe Scrub

خلطة ام سعود

يعتبر الو سكراب  من أفضل  منتجات فوريفر للعناية بالبشرة، حيث أنه يقوم بتقشير الوجه والجسم بفعالية ، يساعد هذا المنتج على تنشيط الدورة الدموية كما أنه يقوم بتنظيف الطبقة الخارجية للجلد ويعمل على تفتيح المسام، ، بالإضافة إلى أنه يتخلص من الرؤوس السوداء .

الو اكسفليتور ” مقشر لطيف “

 

يستخدم لتقشير وتفتيح وتبيض البشرة والعناية بها فهو مقشر طبيعي للوجه والجسم . يعمل على بناء جلد جديد ويزيل خلايا الجلد الميته . حيث أنه يجمع بين التقشير الميكانيكي والانزيمي لإزالة الأوساخ والأتربة العالقة على البشرة فهو يخلص البشرة من المسام الواسعه.

يقوم المقشر اللطيف من فوريفر بعمل جدار واقي لحماية ووقاية البشرة بفضل احتوائه على مواد طبيعية .كالصبار ومستخلص الفواكه والبامبو والبابين وزيت الليمون والجوجوبا وأحماض ألفا هيدروكسي والبروميلين.

هذا المنتج تم تطويره وتعزيز قيمتة العلاجية بعد دراسة مفعولة ومكوناته ليصبح اكثر كفاءة من منتج ايبيبلانك والذى تم ايقاف تصنيعه من الشركة وحاليا المتوافر منه دفعه قديمة وتاريخ انتهاء قريب.

ألوفيرا جيلى Aloe Vera Gelly

الوفيرا جيلى

ألوفيرا جيلى جل الصبار جل شفاف وغير دهني مستخلص من الصبار النقي و فيتامين E الذى يرطب ويجدد خلايا البشرة ، يعمل على حل مشاكل البشرة ، يستخدم لعلاج حب الشباب و إلتهابات الجلد وواقى للشمس  ، كما يقوي الأظافر ويفتح المناطق الحساسة .

آلو بروبوليس كريم Aloe Propolis Cream

منتجات البشرة من فوريفر

يعمل هذا الكريم كمضاد طبيعي للبشرة ، حيث أنه يحتوي على مكونات ضرورية لتغذية البشرة ومنها الصبار و صمغ النحل والبابونج ، حيث يحمي البشرة من الملوثات الخارجية التي تتعرض لها  ، يزيل البقع الداكنة و يفتح البشرة .

ألو صن سكرين Aloe Sunscreen

خلطة ام سعود - الو صن سكرين

اثناء فصل الصيف تتعرض البشرة للشمس وهى من أكثر المشاكل التي تؤدى الى جفاف البشرة، وإصابة البشرة بالحروق والجفاف وفقدان المياه وتتغير لون البشرة، ولكن الآن يمكن وقاية البشرة من أضرار أشعة الشمس باستخدام ألو صن سكرين من فوريفر ،حيث يحتوى على جل الصبار النقي وفيتامين E والزنك .

الفا اي فاكتور  Alpha E Factor

خلطة ام سعود - الفا اى فاكتور

الفا اى فاكتور يعد لؤلؤة الجمال و درع مضاد للشيخوخة فهو مضاد اكسدة طبيعى ، يحتوى على خلاصة اللستين المطرى للبشرة والكولاجين والفيتامينات. يقضى على الجذور الحرة يعمل على رطوبة ومرونة البشرة ويمنع علامات الشيخوخة المبكرة. يستخدم للبشرة الجافة والحساسة ليغذي و يرطب البشرة ، كما يخفف تقرحات الحلمات عند المرضعات ومضاد للجراثيم ويزيل حب الشباب و إلتهابات الجلد.

 

أر 3 فاكتور R3 Factor :

خلطة ام سعود

كريم أر 3 فاكتور يعمل على مكافحة الشيخوخة بفضل ما يحتوية من خلاصة الصبار الطبيعى وحمض ألفا هيدروكسي والكولاجين والفيتامينات.

يستخدم أر ثرى فاكتور R3 factor على الاحتفاظ بمرونة وتقوية البشرة، واستعادة ترطيبها، وتجديد خلايا البشرة ومقاومة اعراض واثار الشيخوخة.

صابون الأفوكادو Aloe Avocado Face & Body Soap

خلطة ام سعود

تستخدم صابونة الأفوكادو للوجه والجسم لتنظيف البشرة بخلاصة ذبدة الأفوكادو ، حيث تحتوى على فيتامين A و C و E ،لتعمل على تنظيف ونعومة ونضارة البشرة توفر رائحة حمضية مميزة وذلك للحصول على رائحة منعشة طوال اليوم فهى لا تسبب أي تهيج ،ومثاليه لجميع أنواع البشرة .

تجارب خلطة ام سعود من فوريفر

اقرأ المزيد : أفضل منتجات الشعر من فوريفر 2021

تجربة خلطة ام سعود للتبيض

طريقة استخدام خلطة ام سعود :

  • يتم استخدام المقشر مرتين لثلاث مرات اسبوعيا حتى لا يتم انهاك البشره واجهادها . لذا يتم خلط مقشر الوسكراب مع الو اكسفليتور”مقشر لطيف” بعبوة واحده.
  • باقى المكونات يتم خلطها بعبوة اخرى مع بعضها ماعد الفا اى فاكتور تضعين بضع نقاط قليله منه  قبل استخدام  الخلطه.
  • يستخدم مقشر الوسكراب والو اكسفليتور”مقشر لطيف” كل يومين او ثلاثة ايام ، تتركينهم من 40 الى 60دقيقه.
  • يتم غسل الوجة بالصابونه بعد ترك الرغوه على الوجة أو اليدين مده عشر دقائق ،بعدها يتم غسل وتجفيف الوجه.
  • يتم استخدام باقى الخلطة مدة من 60 الى 90 دقيقه حتى يتم امتصاص مكونات الخلطه من البشرة بالكامل .

تنبيه هام :

  1. تترك الخلطه بمكان بارد حتى لاتتأثر بدرجة الحرارة العاليه.
  2. العبوات التى تحفظ بها الخلطه يفضل من الزجاج وأن تكون شفافه حتى لا تتفاعل مع مكونات الخلطه.
  3. يتم استخدام الخلطه للوجه والرقبه واليدين والزراعين والقدمين والاكواع والركبة والاماكن الحساسة.
  4. يتم استخدام الخلطه يوميا لضمان الاستفادة وتحصيل افضل النتائج .

يمكنك الحصول على خلطة ام سعود  من خلال المتجر الالكترونى
كما يمكن للاستفسار والطلب عبر الواتساب بالضغط هنا

المنتج متوفر في السعودية والامارات والبحرين وسلطنة عمان والكويت وقطر 

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمى بحقوق الطبع والنشر
تواصل عبر الواتساب
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة
مرحبا بك
{فريق المبيعات}