فوائد فيتوليز للنساء من فوريفر

تم تصميم المزيج الطبيعي من الفواكه الغنية بالأكسدة والأعشاب والفيتامينات والمعادن فى عبوة واحده والجمع بين فوائد فيتوليز للنساء واحتياجات المراة للقضاء على مشاكل الدورة الشهرية واداء افضل لوظائف المسالك البولية المثلى المتعلقة بالتغيرات الهرمونية والاحتياجات الغذائية للمراءة .

منتج فيتوليز للنساء من فوريفر الأمريكية :

  • مزيج من النبات الملكي بما في ذلك مسحوق التفاح ، العاطفة والتوت .
  • يعزز التوازن الهرموني لمساعدتك على الشعور بنفسك في جميع الأوقات.
  • براءة اختراع ، مسحوق التوت البري ثبتت تجربتة سريريا.
فوائد فيتوليز للنساء
فيتوليز للنساء

مكونات فيتولايز للنساء :

مزيج من النباتات الملكية :

يحتوي فيتوليز للنساء على مزيج من النباتات العشبية و خلاصة التفاح  وزهرة العاطفة مسحوق و الشزندرة ووخلاصة التوت  ، الذي تم استخدامه منذ قرون لتحقيق التوازن بين الهرمونات ودعم صحة المرأه ثم يتم دمج هذا المزيج مع  التوت البري لتكثف فوائد الطبيعية من فيتوليز للنساء .

مزيج من المغذيات الحصريه :

يتضمن فيتوليز للنساء من فوريفر أيضًا مزيجًا من العناصر الغذائية المصممة والمتوازنة خصيصًا لدعم صحة المرأة وتوازن الهرمونات. المغنيسيوم ، فيتامين ج و الفيتامينات B  جميعها ضرورية لإنتاج الهرمونات ، لتعويض المواد الغذائية النادرة والتى تستنفد وتنقص بسبب الإجهاد والأدوية التى تستخدم وتحديد النسل والعلاجات البديلة للهرمونات.

تم الجمع بين هذه الفيتامينات مع أشكال من الحديد و الكالسيوم ، اثنين من المعادن الهامة لصحة القلب والأوعية الدموية والعظام للمرأة وتم متوازنة بشكل صحيح لتوفير الدعم الكامل ،جدول يوضح المعلومات الغذائية vitolize للنساء .

المكونات الاخرى :
السليلوز الجريزوفولفين ، المغنيسيوم ، البفلانزيلا الميتشونغ (التوت البري ، أبفيل- ، بايمونسبلومين أند بيرنتراوبنولفر) ، الكالسيوم ، هيدروكسي بروبيل ميثيل السلولوز ، ستيرنينزور ، فيتامين ج ، كروسكارميلوز الصوديوم ، ثاني أكسيد الكالسيوم ، فيتيسين .

فوائد فيتوليز للنساء ودواعي الاستخدام :

المزيج الطبيعي من الفواكه الغنية بالأكسدة والأعشاب والفيتامينات والمعادن في فيتولايز نسائي لدعم وظيفة المسالك البوليه والتغيرات الهرمونية والاحتياجات الغذائية والتي لا تحصل عليها المرأه بصورة سليمة او مكتمله من الوجبات اليومية.

  • المغنيسيوم وفيتامين C وفيتامين B ضروريان لإنتاج الهرمونات .
  • الشزندر :محاربة التعب و الخمول المتزامن مع الشيخوخة و يمنع زيادة الوزن المصاحب و المشاكل الصحية الاخرى المرتبطة به .
  • زهره الالام : تعمل على الحد من الآثار السلبية للإجهاد مثل الصداع والأرهاق والاكتئاب.
  • التفاح : مصدر جيد  الاستروجين النباتى التي يعمل على علاج انقطاع الطمث كما انه عامل وقائي ضد السرطان وأمراض القلب .
  • الحديد والكالسيوم ، وهما معادن مهمة لصحة القلب والأوعية الدموية للمرأة .

ثم يتم الجمع بين هذه النباتات مع :

فاكهة التوت البرى هى مضاد طبيعى للاكسدة والذى يساهم فى علاج اضطراب المسالك البولية، و خفض الكوليسترول ومنع علامات تقدم السن ، التوت البري ثبت سريريا من خلال عملية الملكية التي تكثف الفوائد الطبيعية للتوت البري كله. يشتمل هذا التوت البري الفريد على تقنية حاصلة على براءة اختراع تحمي التوت البري من التدمير بواسطة حامض المعدة في المعدة ، مما يؤدي إلى توصيل العناصر الغذائية إلى الجهاز الهضمي السفلي ، حيث يمكن امتصاصها من خلال آلية تم إطلاقها بمرور الوقت.

فوائد فيتوليز للنساء :

يحتوى فيتولايز نسائى من فوريفر على خلاصة الأعشاب والفواكة الطبيعية مثل التفاح والتوت البري وزهرة الآلام التى تدعم الصحة العامة للنساء .

  • فيتولايز نسائي يخلصك  من الام الدورة الشهرية.
  • انتاج الهرمونات والتوازن بينها .
  • تحسين وظائف المسالك البولية .
  • يعمل على خفض مستويات الكوليسترول في الدم .
  • التخلص من الاكتئاب والشعور بالنشاط والحيوية .
  • زيادة الرغبة الجنسية وعلاج البرود  للنساء وفيتوليز للنساء استخدم لعدة قرون لتحقيق التوازن بين الهرمونات ودعم الصحة العامة والرفاهيه وتأخير علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.
  • يحتوي فيتوليز للنساء أيضًا على مزيج من العناصر الغذائية المصممة والمتوازنة خصيصًا لدعم صحة المرأة والتوازن الهرموني. جميع المغنيسيوم وفيتامين C وفيتامين B ضروريان لإنتاج الهرمونات .
  • دعم صحة القلب والأوعية الدموية للمرأة .
  • زيادة الوظيفة الإدراكية الطبيعية ، كما أنه غني بحمض الفوليك الأساسي. بالإضافة إلى الكالسيوم وفيتامين د و ب 12 ، فيتوليز للنساء يحتوي أيضًا على فيتامين ب 6 ، مما يساهم في تنظيم النشاط الهرموني.

اضرار حبوب فيتوليز للنساء :

على المدى الطويل للإستخدام لم تثبت وجود اضرار فيتوليز على النساء ،اجريت الابحاث على اضرار vitolize  وبعد البحث ولم تنتج عنه اى اعراض جانبية أو اثار سلبية ، واثبتت أنها ليس لها أي ضرر وأمنه تماما و من جرب حبوب فيتوليز حصل نتايج طيبة ودعم صحى أكثر من زى قبل.

طريقة الاستخدام :

تأخذ 2 حبة فيتوليز مرتين يوميا كمكمل غذائي.

المحتويات: 120 حبة

يمكنك الحصول على فيتوليز للرجال ، فيتوليز للنساء  من متجر فوريفر ليفينج ,والتواصل وشراء المنتج.

للطلب من على الموقع الرسمي فقط يمكنك النقر فوق الزر “ اطلب ” أدناه. ووفقًا للاتفاق ، يحصـل مشاهدينا وقرائنا على الخصم الحصري المتوفر لبضعة أيام فقط، عند طلبك للشراء ويصلك المنتج اينما كنت . الان يمكنك طلب منتج فوريفر الأصلى عبر الواتس اب

كما يمكنكم الحصول وطلب فيتوليز من المتجر .

اقرا المزيد  فيتوليز-للرجال-من-فوريفر

يرجى حفظ المنتج بعيدا عن متناول الأطفال الصغار

اترك تعليقاً

error: المحتوى محمى بحقوق الطبع والنشر
تواصل عبر الواتساب
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة
مرحبا بك
{فريق المبيعات}